القائمة الرئيسية

الصفحات

تغليف هدايا الزفاف

 


تغليف هدايا الزفاف


بالنسبة للعديد من الأزواج ، فإن أحد أكثر الجوانب المملة في التخطيط لحفل الزفاف هو تغليف هدايا الزفاف. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تخطط لإقامة حفل زفاف كبير بحضور العديد من الضيوف. يمكن أن يكون تغليف هدايا الزفاف لمئات الضيوف مضيعة للوقت. لذلك يجب أن يخطط الأزواج لشراء هدايا الزفاف الخاصة بهم في وقت مبكر لتجنب الاضطرار إلى تغليف الهدايا في اللحظة الأخيرة. بشكل عام ، قد ترغب في وصول خدماتك بشكل مثالي قبل 2-3 أسابيع من موعد زفافك لمنحك متسعًا من الوقت لتغليفها دون الشعور بالتوتر. يجب طلب الطلبات التي تتضمن التخصيص في وقت مبكر لأن وصولها سيستغرق وقتًا أطول بكثير. ستقدم هذه المقالة مجموعة واسعة من النصائح حول تغليف هدايا الزفاف بما في ذلك نصائح حول كيفية تغليف الهدايا ونصائح لجعل تغليف هدايا الزفاف أكثر متعة.


نصيحتنا الأولى لتغليف هدايا الزفاف هي التأكد من مراعاة تكلفة تغليف الهدايا في ميزانيتك الإجمالية لمفضلات الزفاف. هذا مهم لأنه يمكن أن يضيف مبلغًا كبيرًا إلى تكلفة الخدمات. يمكن لمعظم موزعي خدمة الزفاف إرسال الهدايا إليك مغلفة بالفعل ولكن من المحتمل أن تكون هناك رسوم مكلفة لهذه الخدمة. إنه أرخص بكثير للزوجين لف الهدايا بأنفسهم. يتمثل الموضوع الأكثر شيوعًا لتغليف هدايا الزفاف في تغليف الهدايا باللون الأبيض واستخدام شرائط بلون فساتين وصيفات العروس لتزيين العبوات المغلفة. ومع ذلك ، يختار بعض الأزواج شرائط بيضاء للحصول على مظهر أحادي اللون. بغض النظر عن الطريقة التي تقرر بها تغليف خدماتك ، يجب أن تحاول تقدير مستلزمات التغليف مثل الورق والشريط اللاصق والشرائط قبل شراء الهدايا للتأكد من أن هذه التكاليف لن تضعك فوق الميزانية. قد يؤثر هذا على هدايا الزفاف التي تختارها لأنك قد تكون أكثر ميلًا لاختيار التفضيلات الأصغر لأنها ستتطلب موارد إضافية أقل للتغليف.


نصيحة أخرى لتغليف هدايا الزفاف هي عدم تجنب هذا المشروع حتى الليلة التي تسبق الزفاف. في الفقرة الافتتاحية ، أكدنا على أهمية طلب هدايا زفافك مبكرًا لتجنب الاضطرار إلى تغليفها في اللحظة الأخيرة. هذا مهم للغاية لأن تغليف هدايا الزفاف يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً. إذا تركته حتى اللحظة الأخيرة ، فقد تجد نفسك مستيقظًا طوال الليل لمحاولة تغليف كل الهدايا ولسوء الحظ قد ينفد الوقت ولن تتمكن من تغليفها جميعًا. لا يمكننا أن نحثك بما يكفي على شراء خدماتك في وقت مبكر وتغليفها بمجرد وصولها. بهذه الطريقة يمكنك ببساطة وضعها جانبًا ولن تضطر إلى القلق بشأنها مرة أخرى حتى يحين وقت نقلها إلى موقع الاستقبال حتى يمكن وضعها في كل مكان.


تغليف هدايا الزفاف ليس مشروعًا ممتعًا بالتأكيد. يمكن أن يكون مضيعة للوقت ويمكن أن يكون مملاً بشكل لا يصدق. تتمثل إحدى طرق تسهيل المشروع في الاستعانة بمساعدة الأصدقاء أو أفراد العائلة لمساعدتك. إذا اجتمعت مع مجموعة مكونة من 3-4 من أصدقائك ، فستجد أن مهمة تغليف هدايا الزفاف قد أنجزت في وقت أقل بكثير مما تستغرقه لتلتفهم بنفسك. ستتمتع أيضًا بقدر أكبر من المرح لأنك ستقضي وقتًا مع أصدقائك وأنت تغلف هدايا الزفاف.


نصيحتنا الأخيرة لتغليف هدايا الزفاف هي إبقاء التغليف بسيطًا جدًا. قد تكون لديك أفكار حول تقنيات التغليف المعقدة والأشرطة المعقدة ، لكن هذا يمكن أن يجعل مهمة تغليف هدايا الزفاف تستغرق وقتًا أطول بكثير مما يجب أن تستغرقه. بالإضافة إلى أنه يمكن أن يجعل تخزين هدايا الزفاف أمرًا صعبًا للغاية. إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في ربط الأشرطة المتقنة ، فلن يكون من المنطقي تكديس الهدايا المغلفة في صندوق حيث يتم سحق الشرائط. يجب أن تجد مساحة كبيرة بما يكفي لوضع كل خدمة على حدة. قد يكون هذا صعبًا للغاية ، وحتى إذا كنت قادرًا على القيام به ، فمن المحتمل أن يسبب بعض الإزعاج. لذلك نوصي بأساليب أبسط لتزيين وتزيين هدايا الزفاف.

انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات