القائمة الرئيسية

الصفحات

عرس تفضل ضيوفك الحب

 


عرس تفضل ضيوفك الحب


الغرض من هدايا الزفاف هو شكر ضيوفك على حضورهم حفل الزفاف الخاص بك وإظهار دعمهم في النهاية لالتزامكم تجاه بعضهم البعض. نتيجة لذلك ، يجب أن تحاول حقًا العثور على هدايا الزفاف التي سيحبها ضيفك. في بعض الحالات ، قد يعني هذا أنه يتعين عليك منح ضيوفك خدمة زفاف قد لا تروق لك ولكنك تعلم أن غالبية ضيوفك سيحبون ذلك. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، ستكون خدمة الزفاف التي تختارها لضيوفك شيئًا تعرف أنهم سيحبونه بالإضافة إلى خدمة ترغب أيضًا في تلقيها. ستقدم هذه المقالة بعض الأفكار لصالح حفل ​​الزفاف التي يتمتع بها العديد من الضيوف.


هدايا الزفاف الصالحة للأكل هي نوع واحد من الخدمات التي سيحبها غالبية ضيوفك. هناك الكثير من الخيارات المتاحة للأزواج الذين يرغبون في منح ضيوفهم نوعًا من الخدمات الصالحة للأكل. الحلوى هي واحدة من أكثر الخيارات المتاحة شيوعًا. يحب العديد من الأزواج إعطاء ضيوفهم قطعة حلوى مع غلاف شخصي يتضمن أسماء العروس والعريس بالإضافة إلى تاريخ الزفاف. الحلوى الأخرى مثل النعناع أو الحلوى الصلبة تحظى أيضًا بشعبية كبيرة. غالبًا ما يمكن توزيع هذه الحلوى في حاويات مخصصة مثل علب أو أوعية زجاجية. ملفات تعريف الارتباط هي نوع آخر من خدمات الزفاف الصالحة للأكل والتي تحظى بشعبية كبيرة. يمكن أن تتضمن ملفات تعريف الارتباط صورة للزوجين أو قد تكون ملف تعريف ارتباط حظ مع اقتباس من أغنية حب أو هاتف بالداخل.


كعكات الزفاف المصغرة هي نوع آخر من حفلات الزفاف الصالحة للأكل التي سيقدرها ضيوفك. هذه ليست شائعة مثل الأنواع الأخرى من هدايا الزفاف لأنها قد تكون باهظة الثمن إلى حد ما ، ولكن إذا كانت تناسب ميزانيتك ، فمن المؤكد أن ضيوفك سيسعدون بهذه الخدمات. يمكن توزيع هدايا الزفاف هذه في صناديق صغيرة حتى يتمكن ضيوفك من أخذها إلى المنزل بسهولة.


إطارات الصور هي مثال آخر على هدايا الزفاف التي يحب العديد من الضيوف الحصول عليها. يحب الضيوف الحصول على هذا النوع من الخدمة لأنها هدية عملية للغاية. يمكنهم استخدام الإطار لعقد صورة للزوجين أو لأي غرض آخر يرغبون فيه. يُعد إعطاء إطارات الصور أيضًا فكرة رائعة لأنها تأتي بتنوع كبير بحيث يكون العثور على إطار مناسب أمرًا سهلاً. يمكن شراء إطارات الصور لتعكس موضوع الزفاف أو يمكن أن تكون رومانسية بطبيعتها لتعكس الموضوع الأساسي للحب الذي يسود في جميع حفلات الزفاف. بدلاً من ذلك ، يمكن أن تكون إطارات الصور المحددة كمفضلات بسيطة في الطبيعة. يساعد هذا في ضمان استخدام الضيوف لإطارات الصور لأنها تزيد من احتمال عملهم بشكل جيد مع الديكور في منازل الضيوف.


مثال آخر على هدايا الزفاف التي يحبها الضيوف هو في الأساس أي شيء يمكنهم استخدامه والذي سيساعدهم على تذكر حفل الزفاف باعتزاز. تتمثل إحدى طرق تحقيق ذلك في تقديم هدايا الزفاف التي ليست عملية فحسب ، بل ترتبط ارتباطًا وثيقًا بموضوع الزفاف. من المرجح أن تدفع هدايا الزفاف التي تتضمن موضوع الزفاف الضيوف لتذكر التفاصيل من حفل الزفاف في كل مرة يرون فيها أو يستخدمونها.

reaction:

تعليقات