القائمة الرئيسية

الصفحات


 نصائح لتخفيف الوزن


هل تتطلع إلى إنقاص وزنك لتحسين مظهرك أو صحتك أو كليهما؟ إذا كنت، يمكنك أن تبحث للحصول على المشورة. الخبر السار هو أن هناك عددًا من النصائح التي يمكنك استخدامها لمساعدتك على إنقاص الوزن بنجاح وتحقيق هدفك في إنقاص الوزن.


عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو تناول طعام صحي. يتضمن تناول الطعام الصحي مراقبة الأطعمة التي تتناولها ، وليس بالضرورة مقدار الطعام الذي تتناوله. بالطبع ، قد ترغب في تقييد كمية الأطعمة التي تتناولها ، عند اتباع نظام غذائي ، ولكن الأهم من ذلك هو التركيز على الأطعمة التي تتناولها. على سبيل المثال ، إذا كنت ستأكل الفاكهة بدلًا من رقائق البطاطس ، يمكنك تناول المزيد من وجبات الفاكهة الخفيفة مع وجباتك أكثر مما يمكنك تناوله إذا كنت تأكل الوجبات السريعة فقط.


نظرًا لأن تناول الطعام الصحي هو عنصر مهم لفقدان الوزن ، فقد تتساءل عن كيفية القيام بذلك. من أول الأشياء التي يجب عليك القيام بها هو العثور على وجبات صحية والتعرف عليها. يمكنك القيام بذلك عن طريق البحث القياسي على الإنترنت أو عن طريق شراء مجموعة من كتب وصفات الأكل الصحي. لتقليل الملل المرتبط غالبًا بالأكل الصحي ، خاصةً إذا لم تكن معتادًا عليه ، من المهم أن "تتوابل" وتزيد من طعامك وتحاول عدم تناول نفس الوجبات مرارًا وتكرارًا كل أسبوع.


فيما يتعلق بالأكل الصحي ، فإن التمارين المنتظمة مهمة أيضًا لفقدان الوزن. إذا كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن ، فيجب أن تبدأ خطة تمرين لنفسك. التمرين مهم لأنه يحرق السعرات الحرارية. عندما تحرق السعرات الحرارية ، تقل كمية السعرات الحرارية التي يمتصها جسمك. هذا ، في الأساس ، ما يجعل من الممكن أن تفقد الوزن. إذا لم تكن تمارس الرياضة بانتظام في الماضي ، فمن المهم أن تأخذها ببطء. التمرين طريقة رائعة لفقدان الوزن ، لكن لا تريد المبالغة في ذلك ، خاصة في البداية.


إذا لم يكن لديك حاليًا خطة أو برنامج للتمرين ، فقد تتساءل أكثر عما يمكنك القيام به. إحدى الطرق العديدة التي يمكنك اتباعها للعثور على تمارين أو تدريبات للقيام بها هي شراء مجموعة من مجلات اللياقة البدنية. تحتوي العديد من مجلات اللياقة البدنية على تمارين مفصلة محددة فيها ، وغالبًا ما تكون مصحوبة بصور. قد تتمكن أيضًا من العثور على مقاطع فيديو تعليمية مجانية أو حركات تمرين عبر الإنترنت. للتذكير ، من المهم أن تبدأ ببطء أو على الأقل البدء بتمارين يسهل عليك القيام بها.


يعتبر تناول التمارين الصحية والمنتظمة من المكونات المهمة لفقدان الوزن ، ولكن هناك نصائح إضافية يمكنك استخدامها لمساعدتك على إنقاص الوزن. تتضمن إحدى هذه النصائح العثور على شريك تمرين أو رفيق للتمرين. هذا هو الشخص الذي يمكنه ممارسة الرياضة معك ، سواء كان التمرين يتضمن زيارة صالة ألعاب رياضية محلية أو مجرد الذهاب للتنزه في مركز تسوق محلي. قد يساعدك وجود شريك في التمرين على إبقائك متحمسًا وقد يساعدك في الاستمرار في ممارسة الرياضة وفقدان الوزن بشكل ممتع ومثير بالنسبة لك.


هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تحقيق هدفك في إنقاص الوزن بنجاح وهي عن طريق "التتبيل" في التمارين. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك استخدام الإنترنت أو مجلات اللياقة البدنية للعثور على التدريبات التي يمكنك القيام بها في المنزل. للمساعدة في تقليل الملل المرتبط غالبًا بالتمارين الرياضية ، ستحتاج إلى تغيير تمارينك ، غالبًا على أساس يومي. على سبيل المثال ، قد ترغب في يوم من الأيام في استخدام جهاز المشي ، وفي اليوم التالي قد ترغب في رفع الأثقال ، وفي اليوم التالي قد ترغب في القيام بتمارين DVD ، وما إلى ذلك.


يجب عليك أيضًا التفكير في إنشاء سجلات أو مذكرات للتمارين الرياضية والأكل الصحي لنفسك. يمكن استخدام هذه العناصر لتتبع تقدمك. إذا كان لديك أسبوع جيد ، مثل الأسبوع الذي أكملت فيه جميع تمارينك ، فقد ترغب في التفكير في مكافأة نفسك. لا يجب أن تتضمن مكافأتك الطعام ؛ يمكن أن يكون شيئًا بسيطًا مثل ملصق أو أن تدلل نفسك بفيلم. من المعروف أن المجلات والسجلات تساعد العديد من الأفراد الذين يتطلعون إلى إنقاص الوزن وقد تكون قادرة على فعل الشيء نفسه بالنسبة لك.


reaction:

تعليقات