القائمة الرئيسية

الصفحات

هدايا الزفاف بأقل من دولار واحد

 


هدايا الزفاف بأقل من دولار واحد


عندما يفكر معظم الناس في هدايا الزفاف ، فإنهم لا يعتقدون أنها ستكون جزءًا كبيرًا من ميزانية الزفاف. هذا إلى حد كبير لأن سعر الوحدة لكل خدمة زواج غالبًا ما يكون منخفضًا جدًا. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن هذا السعر يجب أن يتضاعف بعدد الضيوف الحاضرين ويمكن أن يزيد ذلك بالفعل إذا كان هناك عدد كبير من الضيوف في حفل الزفاف. يمكن أن تضيف أيضًا بسرعة إذا كان سعر الوحدة مرتفعًا جدًا. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك هدايا الزفاف التي تتراوح أسعارها بين 2 و 10 دولارات. إذا كنت تخطط لاستقبال 500 ضيف في حفل الزفاف الخاص بك ومنح كل واحد منهم 2 دولارًا لصالحك ، فستكون ميزانيتك الخاصة بهدايا الزفاف هي نفسها إذا كنت تخطط لإقامة حفل زفاف صغير من 100 شخص فقط ومنح كل منهم خدمة يكلف 10 دولارات. في كلتا الحالتين ، قد تحتاج إلى ميزانية قدرها 1000 دولار لمفضلات الزفاف. من هذا المثال ، يمكنك معرفة سبب أهمية مراعاة سعر الوحدة بالإضافة إلى عدد الضيوف. لحسن الحظ ، سواء كنت تقيم حفل زفاف كبير أو صغير ، فهناك العديد من هدايا الزفاف المتاحة بأقل من دولار واحد والتي يمكن أن تساعد في الحفاظ على ميزانية حفل الزفاف منخفضة. ستوفر هذه المقالة بعض الأفكار لمفضلات الزفاف التي عادة ما تكلف أقل من دولار واحد.


يعد حاملو بطاقات المكان نوعًا واحدًا من خدمات الزفاف التي تتوفر عادةً بأقل من دولار واحد لكل حامل بطاقة مكان. هناك بالتأكيد بعض حاملي بطاقات الأماكن التي ستكلف أكثر من دولار واحد لكل وحدة ولكن من المحتمل أيضًا أن تجد العديد منها بسعر أقل من دولار واحد. يقدم حاملو بطاقات المكان هدايا زفاف رائعة لأنهم لا يخدمون فقط غرضًا في حفل الزفاف ولكن يمكن أيضًا استخدامها كإطارات صور صغيرة من قبل الضيوف بعد الزفاف.


علب النعناع هي خيار آخر لمفضلات الزفاف التي غالبًا ما يقل سعرها عن 1 دولار لكل وحدة. تأتي هذه العلب في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال ، لكن العلب التي يقل سعرها عن دولار واحد من المحتمل أن تكون صغيرة جدًا. ومع ذلك ، هناك أيضًا مجموعة متنوعة من التصاميم المتاحة. يمكنك شراء تلك التي تتميز بتصميم سهرة أو فستان زفاف. يمكنك أيضًا العثور على علب بأجراس الزفاف أو الزهور في الأعلى.


هناك طريقة أخرى للعثور على هدايا الزفاف بأقل من دولار واحد لكل خدمة وهي الاستفسار من موزع هدايا الزفاف حول عناصر التصفية أو الإغلاق. غالبًا ما تكون هذه العناصر التي تم إيقاف إنتاجها أو التي لا يخطط الموزع لتخزينها بعد الآن. يرغب العديد من الموزعين في تقديم هذه الخدمات بأسعار مخفضة لأنه لم يتبق لديهم الكثير ويحاولون توفير مساحة في مستودعاتهم. إذا تم إيقاف هذه العناصر أو لم يكن الموزع على استعداد لطلب المزيد ، فقد تكون مقيدًا بعدد الخدمات التي يمتلكها الموزع في المخزون. إذا كانت هذه الكمية كافية لتلبية احتياجاتك ، فأنت بالتأكيد محظوظ ولكن إذا كنت بحاجة إلى أكثر مما هو متاح ، فقد يكون من الجيد البحث عن هدايا زفاف أخرى غير مكلفة ما لم تكن على يقين من وجود موزع آخر يمكنه بيعك كميات إضافية من نفس صالح.

reaction:

تعليقات