القائمة الرئيسية

الصفحات

خيارات جراحة إنقاص الوزن

 


خيارات جراحة إنقاص الوزن


هل تبحث لانقاص الوزن؟ إذا كنت كذلك ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل أن لديك عددًا من الخيارات المختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك ممارسة فقدان الوزن بشكل طبيعي ، باستخدام التمارين الرياضية والأكل الصحي. يمكنك أيضًا إنقاص الوزن بمساعدة منتجات إنقاص الوزن ، مثل حبوب الحمية. خيار آخر لديك هو جراحة إنقاص الوزن. على الرغم من أن جميع طرق إنقاص الوزن السابقة شائعة ، إلا أن شعبية جراحة إنقاص الوزن تزداد بسرعة.


إذا كنت مهتمًا بإجراء جراحة إنقاص الوزن ، فأنت لست وحدك. كما ذكرنا سابقًا ، تزداد شعبية جراحة إنقاص الوزن. إذا لم تكن قد فكرت في إجراء جراحة لفقدان الوزن من قبل ، فقد تتساءل عن ماهية جميع الخيارات المتاحة أمامك. في حين أن هناك عددًا من الإجراءات الجراحية المختلفة لفقدان الوزن التي يمكنك الخضوع لها ، ستجد أن هناك عمليتين رئيسيتين. هذه الإجراءات ، التي تشمل جراحة المجازة المعدية وجراحة ربط المعدة ، موضحة أدناه.


جراحة المجازة المعدية هي جراحة لإنقاص الوزن تتضمن تدبيس المعدة. هذا هو السبب في أن هذا الإجراء يشار إليه أيضًا باسم تدبيس المعدة. عند إجراء جراحة المجازة المعدية ، سيقوم الجراح بتقسيم جزء من معدتك ، مما يجعل الجيب أصغر. سيتم بعد ذلك إعادة توجيه أمعائك ، مما يجعل استهلاكك الغذائي يؤثر فقط على جزء من معدتك. وهذا ما يجعل من الممكن أن تفقد الوزن من خلال جراحة المجازة المعدية.


على الرغم من أن جراحة المجازة المعدية هي جراحة كبيرة لفقدان الوزن يجب الخضوع لها ، فهي ليست مناسبة للجميع. يطلب معظم الأطباء من مرضاهم أن يكون وزنهم حوالي ثمانين رطلاً أو أكثر. في بعض الحالات النادرة ، يمكن للأشخاص الذين يقل وزنهم عن ثمانين رطلاً أن يخضعوا لجراحة المجازة المعدية إذا كانت صحتهم معرضة للخطر أو إذا كان لديهم مشاكل طبية أخرى ، مثل مرض السكري.


كما ذكرنا سابقًا ، فإن جراحة ربط المعدة هي جراحة أخرى لفقدان الوزن تزداد شعبيتها. تشبه جراحة ربط المعدة جراحة المجازة المعدية. عند إجراء جراحة ربط المعدة ، يتم تصغير كيس المعدة. أحد الاختلافات القليلة هو أن معدتك ليست تدبيسًا ، ولكن يتم استخدام شريط قابل للتعديل. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل جراحة الرباط المعدني شائعة جدًا ، حيث يمكن إزالة السوار المستخدم تمامًا أو ضبطه بسهولة.


لا تُعد جراحة ربط المعدة وجراحة تكميم المعدة هي جراحات إنقاص الوزن الوحيدة المتاحة لك ، لكنهما من أكثر العمليات الجراحية شيوعًا. خضع الآلاف من الأمريكيين لهاتين العمليتين لإنقاص الوزن. بالنسبة للعديد من الأفراد ، تعتبر جراحة إنقاص الوزن هي الملاذ الأخير. لم ينجح الكثير ممن خضعوا لجراحة إنقاص الوزن في إنقاص الوزن بأي طريقة أخرى. إذا كنت مهتمًا بإجراء عملية جراحية لفقدان الوزن ، فستحتاج إلى التحدث مع طبيبك.


أحد الأسباب العديدة لأهمية التحدث مع طبيبك أو أخصائي رعاية صحية آخر هو أن جراحة إنقاص الوزن ليست مناسبة للجميع. بالإضافة إلى كونك في الوزن "الصحيح" ، تحتاج أيضًا إلى امتلاك قوة الإرادة لتقليل استهلاكك للطعام. إذا كنت تأكل الكثير من الطعام ، أي الكثير من الطعام الذي لا تستطيع معدتك الاحتفاظ به ، فلا يمكنك فقط الإضرار بتقدمك في فقدان الوزن ، ولكن يمكنك أيضًا تعريض صحتك للخطر. هذا هو السبب في أن قرار جراحة إنقاص الوزن ليس قرارًا يمكنك اتخاذه وحدك ؛ يجب أن يتم ذلك بالاشتراك مع أخصائي رعاية صحية.

reaction:

تعليقات