القائمة الرئيسية

الصفحات

فقدان الوزن: ما سبب أهمية التمرين

 


فقدان الوزن: ما سبب أهمية التمرين


هل أنت مهتم في فقدان الوزن؟ إذا كنت كذلك ، فقد تكون في طور وضع خطة لخسارة الوزن لنفسك. بالنسبة للعديد من الأفراد ، تعد خطة إنقاص الوزن دليلًا يمكنهم اتباعه وقد يساعدهم في منحهم الدافع. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تضع فيها خطة لخسارة الوزن لنفسك ، فمن المهم أن تركز على التمرين ، لأن التمرين عنصر مهم لفقدان الوزن.


على الرغم من أنه من الجيد أن تسمع أن التمرين جزء مهم من خطة فقدان الوزن ، فقد تتساءل عن سبب ذلك بالضبط. لكي يفقد جسمك الوزن ، يجب أن تلاحظ انخفاضًا في تناول السعرات الحرارية. ستعتمد كمية السعرات الحرارية التي تحتاج إلى تقليلها ، من أجل إنقاص الوزن ، على وزنك الحالي وهدفك المأمول في إنقاص الوزن. لسوء الحظ ، هذا هو المكان الذي يفترض فيه العديد من الأفراد تلقائيًا أنهم لا يستطيعون تناول ثلاث وجبات في اليوم ويتوقف الكثيرون عن الأكل. هذا ليس خطيرًا على صحتك فحسب ، بل يمكن أن يكون مميتًا.


بدلاً من تقليل كمية السعرات الحرارية التي تتناولها عن طريق الحد من كمية الأطعمة التي تتناولها فقط ، يمكنك استخدام التمارين لصالحك. من خلال ممارسة الرياضة ، تحرق السعرات الحرارية. هذه هي السعرات الحرارية التي يمكن أن يستخدمها جسمك لمساعدتك على إنقاص الوزن. إذا كان لديك هدف محدد لفقدان الوزن ، مثل الهدف الذي يتضمن خسارة ما لا يقل عن عشرين رطلاً ، فقد ترغب في التركيز على التمارين أو التدريبات الممتعة ، ولكن أيضًا تلك التي تحرق معظم السعرات الحرارية. تعد إضافة التمارين إلى خطة إنقاص الوزن طريقة طبيعية وصحية لفقدان الوزن.


نظرًا لأنه من المهم دمج التمارين في خطة إنقاص الوزن ، فقد تتساءل كيف يمكنك القيام بذلك. بشكل عام ، هناك عدد غير محدود من الطرق التي يمكنك اتباعها لاستخدام التمارين الرياضية لمساعدتك على إنقاص الوزن. بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك شراء مجموعة ، وحتى مجرد مجموعة صغيرة ، من معدات التمرين. يمكن أن تتضمن معدات التمرين عناصر مثل كرات التمرين والأوزان وجهاز المشي ومتسلق السلم وما إلى ذلك. حتى إذا كان لديك موارد مالية محدودة ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على عدد من قطع معدات التمرين التي تقع في حدود ميزانيتك.


على الرغم من أنه يجب أن تكون قادرًا على العثور على عدد من قطع معدات التمرين ، بما في ذلك أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بالتمارين الرياضية ، بأسعار معقولة ، فقد تبحث عن الحد من استثماراتك في خطة إنقاص الوزن. إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في قضاء بعض الوقت في فحص الصالات الرياضية أو نوادي اللياقة البدنية المحلية. في حين أن بعض نوادي اللياقة البدنية والصالات الرياضية لديها رسوم عضوية مرتفعة نسبيًا ، يمكنك أيضًا العثور على عدد منها بأسعار عضوية معقولة. من المهم أيضًا الإشارة إلى أن العديد من نوادي اللياقة البدنية وصالات الألعاب الرياضية مفتوحة لساعات العمل ، مما يسهل في كثير من الأحيان ممارسة الرياضة قبل العمل أو بعد العمل أو حتى أثناء استراحة الغداء.


على الرغم من حقيقة أن التمارين غالبًا ما ترتبط بأجهزة التمرين ، مثل جهاز الجري ، فإن هذا ليس كل ما يتعلق بالتمرين. يمكن أن تتضمن التمرين أيضًا شيئًا بسيطًا مثل المشي أو صعود الدرج بدلاً من المصعد في العمل. إذا كنت تفضل ممارسة الرياضة مجانًا في أوقات فراغك ، فقد ترغب في البحث عن رفيق للتمرين. هذا هو الشخص الذي يمكنه ممارسة التمارين معك ، حتى لو كان الأمر يتعلق فقط بالتجول في مركز التسوق المحلي. لا يمكنك فقط تكوين صداقة جديدة أو تقوية علاقتك مع أحد أصدقائك الحاليين ، فوجود رفيق تمرين أو شركاء تمرين غالبًا ما يعني أنك على الأرجح ستلتزم بخطة إنقاص وزنك وتحقق أهدافك في إنقاص الوزن.


كما هو موضح أعلاه ، من المهم للغاية أن تدمج التمرينات في خطة إنقاص الوزن ، خاصة إذا كنت جادًا بشأن فقدان الوزن وترغب في القيام بذلك بطريقة صحية. مع وجود العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها لدمج التمارين الرياضية في خطة إنقاص الوزن ، فلا يوجد أي عذر لعدم القيام بذلك.


reaction:

تعليقات