القائمة الرئيسية

الصفحات

جراحة إنقاص الوزن: هل تستحق المال؟

 


جراحة إنقاص الوزن: هل تستحق المال؟


هل أنت مهتم في فقدان الوزن؟ إذا كنت كذلك ، فما مقدار الوزن الذي ترغب في إنقاصه؟ إذا كنت تتطلع إلى إنقاص 80 رطلاً أو أكثر من وزنك ، فهل تعلم أنك قد تكون مرشحًا لجراحة إنقاص الوزن؟


على الرغم من أنه من الجيد أن تسمع أنك قد تكون مرشحًا لجراحة إنقاص الوزن ، فقد تتساءل عما إذا كانت جراحة إنقاص الوزن مناسبة لك. الأهم من ذلك ، قد تتساءل عما إذا كانت جراحة إنقاص الوزن تستحق المال. إذا كان هذا سؤالًا تريد الإجابة عليه ، فستحتاج إلى متابعة القراءة.


باختصار ، السؤال حول ما إذا كانت جراحة إنقاص الوزن تستحق المال أم لا له إجابة بسيطة ؛ كل هذا يتوقف. في حين أن هذا قد لا يكون بالضرورة هو الإجابة التي كنت تبحث عنها ، إلا أنها الحقيقة. بالنسبة للعديد من الأفراد ، فإن جراحة إنقاص الوزن تستحق العناء ؛ ومع ذلك ، هناك آخرون لا ينتهي بهم الأمر بالاستفادة من جراحة إنقاص الوزن. لتحديد ما إذا كانت جراحة إنقاص الوزن تستحق التكلفة التي تتحملها ، عليك شخصيًا أن تأخذ عددًا من العوامل في الاعتبار.


وزنك هو أحد العوامل العديدة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند تحديد ما إذا كانت جراحة إنقاص الوزن تستحق التكلفة بالنسبة لك. سوف تجد أن العديد من جراحي إنقاص الوزن يطلبون أن يكون وزنك على الأقل ثمانين رطلاً للخضوع لجراحة إنقاص الوزن. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قد تتمكن من العثور على جراح يقوم بإجراء استثناء ، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك اختيار الجراحة. إذا كنت قادرًا على محاولة إنقاص وزنك بمفردك ، من خلال ممارسة الرياضة ، أو تناول الطعام الصحي ، أو حبوب الحمية ، فقد تجد أنه من الأسهل القيام بذلك.


صحتك هي عامل آخر يجب أن تأخذ في الاعتبار ، عند محاولة تحديد ما إذا كانت جراحة إنقاص الوزن مناسبة لك. يشار إلى جراحة إنقاص الوزن عادة على أنها إجراء طبي منقذ للحياة. أولئك الذين يعانون من السمنة المفرطة يعرضون صحتهم للخطر وقد يتعرضون للموت المبكر. إذا كنت تعاني من السمنة المفرطة ، فقد يوصي طبيبك بإجراء جراحة لفقدان الوزن. إذا كان هذا هو الحال ، فإن جراحة إنقاص الوزن تستحق أكثر من التكاليف ، حيث لا يمكنك وضع سعر على صحتك ورفاهيتك.


تعتبر قدرتك على تحديد الأهداف والبقاء معها عاملاً آخر يجب مراعاته عند تحديد ما إذا كانت جراحة إنقاص الوزن تستحق التكلفة التي تتحملها. قد تساعدك جراحة إنقاص الوزن على إنقاص الوزن على الفور ، لكن الجراحة وحدها لن تساعدك على إنقاص الوزن. مع وجود جيب معد مخفض ، وهو الطريقة التي تعمل بها معظم جراحات إنقاص الوزن ، يجب أن تحد من كمية الطعام الذي تتناوله. إذا لم تفعل ذلك ، فقد تكتسب وزنك مرة أخرى وربما تعرض صحتك للخطر. إذا كنت لا تعتقد أنه يمكنك اتباع جميع التعليمات المعطاة لك ، بعد جراحة إنقاص الوزن ، فقد لا تكون الجراحة هي الخيار الأفضل لك.


العوامل المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من العديد من العوامل التي يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كانت جراحة إنقاص الوزن مناسبة لك أو ما إذا كانت تستحق التكلفة. للتذكير ، من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لاستشارة طبيبك أولاً. ليس كل الأفراد مرشحين لجراحة إنقاص الوزن.

reaction:

تعليقات