القائمة الرئيسية

الصفحات

هدايا الزفاف للأطفال

 




هدايا الزفاف للأطفال


إن اتخاذ قرار بإدراج الأطفال في حفل الزفاف أو حفل الاستقبال هو قرار شخصي للغاية. يشعر بعض الناس بقوة أن الأطفال مزعجون للغاية في حفلات الزفاف بينما يحب البعض الآخر فكرة مشاركة يوم زفافهم مع الأطفال والترحيب بالأطفال لحضور حفل الزفاف والاستقبال. أثناء اتخاذ قرار بشأن دعوة الأطفال من عدمه هو مسألة رأي شخصي ؛ إذا قررت دعوة الأطفال ، فيجب أن يحصلوا بالتأكيد على نوع من خدمة الزفاف. يختار بعض الأزواج منح الأطفال نفس الخدمة التي يحصل عليها الكبار بينما يفضل الأزواج الآخرون منح الأطفال خدمة مختلفة أكثر ملاءمة لأعمارهم. ستوفر هذه المقالة بعض الأفكار لتقديم هدايا الزفاف للأطفال.


أول شيء يجب مراعاته عند تقديم هدايا الزفاف للأطفال هو سن الأطفال المعنيين ونوع الخدمة التي سيتم منحها للبالغين. هذا مهم لأنه في بعض الأحيان تكون الخدمة التي تخطط لمنحها للبالغين محل تقدير كبير من قبل الأطفال من جميع الأعمار بينما في أوقات أخرى يفضل الأطفال على الأرجح الحصول على خدمة زفاف مناسبة للعمر. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لمنح الكبار خدمة زفاف صالحة للأكل مثل الحلوى أو ملفات تعريف الارتباط ، فمن المحتمل أن يكون معظم الأطفال سعداء لتلقي هذا النوع من الخدمة. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لمنح الكبار معروفًا مثل سحر النبيذ ، فقد ترغب في اختيار خدمة أخرى للأطفال الحاضرين.


إحدى الأفكار الرائعة لتفضيل حفل الزفاف للأطفال هي نشاط مُعبأ مصمم خصيصًا لاستخدامه في خدمة الزفاف. تحتوي هذه الحزم على عناصر مثل الألعاب وأقلام التحديد وأنشطة أخرى حتى يتمكن الأطفال من استخدام الجميل في حفل الزفاف. هذه فكرة جيدة بشكل خاص للأطفال الذين هم أصغر من أن يستمتعوا بالموسيقى والرقص في الاستقبال والذين قد يشعرون بالملل بسهولة. لن يساعد هذا النوع من خدمة الزفاف في الحفاظ على ترفيه الأطفال أثناء الزفاف فحسب ، بل سيكون أيضًا هدية رائعة لهم ليأخذوها إلى المنزل بعد الزفاف.


الحيوانات المحشوة هي خيار آخر لخدمة الزفاف للأطفال. يمكنك شراء حيوانات محشوة ذات موضوع متعلق بالزفاف مثل دمية دب للعروس والعريس والتي ستكون مناسبة لخدمة الزفاف. خيار آخر هو البحث عن الحيوانات المحنطة التي تتناسب مع موضوع الزفاف. على سبيل المثال ، يمكنك إعطاء الأطفال دمية دب يرتدون ملابس للشاطئ في حفل زفاف بطابع الشاطئ أو بطريق محشو يرتدي زي بابا نويل لحضور حفل زفاف في عيد الميلاد. خيار آخر هو منح كل طفل شهادة هدية لأحد المتاجر الشهيرة حيث يمكن للأطفال صنع حيواناتهم المحشوة بأنفسهم. تسمح هذه المتاجر للأطفال باختيار دمية دب خاصة بهم ومشاهدتها محشوة أمام أعينهم. يمكنهم حتى اختيار الملابس للدببة أو إدخال شرائح الصوت.


لا يزال هناك خيار آخر لمنح هدايا الزفاف للأطفال هو مجرد إعطاء الأطفال لعبة صغيرة مناسبة لأعمارهم. يمكن شراء هذه الألعاب من أي متجر يبيع ألعاب الأطفال وليس من موزعي هدايا الزفاف. إذا كنت تعرف الأطفال شخصيًا ، يمكنك اختيار الألعاب التي تتبع اهتماماتهم. ومع ذلك ، إذا كنت تعرف فقط عمر الأطفال الذين سيحضرون ، يمكنك ببساطة البحث عن الألعاب المناسبة للفتيان والفتيات في ذلك العمر.


أخيرًا ، يمكن للأزواج الذين ليسوا متأكدين من نوع حفل الزفاف الذي يجب تقديمه للأطفال اللجوء دائمًا إلى حفل زفاف صالح للأكل. حتى لو لم يتم منح الكبار خدمة صالحة للأكل ، فقد يقرر الزوجان منح الأطفال خدمات صالحة للأكل. يمكن أن تتراوح الهدايا الصالحة للأكل من ملفات تعريف الارتباط المصورة مع صورة العروس والعريس إلى قطع الحلوى مع اسم الزوجين وتاريخ الزفاف. من المرجح أن ينبهر الأطفال الحاضرون بحفل زفاف من ملفات تعريف الارتباط أو الحلوى أكثر من إعجابهم بمفضلات الزفاف الأكثر تطوراً التي يختارها الزوجان للبالغين الحاضرين.

reaction:

تعليقات