القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع محاكيات لتشغيل تطبيقات و العاب الأندرويد على الحاسوب و mac

 


اليوم ، من الممكن تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  سواء كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac ، يمكنك تثبيت واستخدام أفضل محاكيات Android.  ومع ذلك ، إلى أي واحد يجب أن نتجه؟  نحن نقدم لك مجموعة مختارة من أفضل المحاكيات.


 لماذا تستخدم محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟


 لعدة سنوات ، تضاعفت محاكيات Android.  إذا تم تثبيت بعض عمالقة الصناعة لعدة سنوات مثل BlueStacks ، فهناك الآن بدائل أخرى.  لا تزال غالبية هذه المحاكيات تتطلب جهاز كمبيوتر قويًا نسبيًا للعمل.


 يمكن أيضًا استخدام المحاكي لتشغيل الألعاب التي لا يمكن العثور عليها إلا على نظام Android (على الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية الخاصة بنا) لتشغيل التطبيقات.  لاحظ أيضًا أن بعض هذه المحاكيات تدمج متاجر التطبيقات ، مما يتيح لك تنزيل وتثبيت جميع البرامج التي تختارها بسهولة.


 BlueStacks ، محاكي Android الافضل والاقوى على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac


 



 على الرغم من المنافسة الشديدة المتزايدة ، لا يزال BlueStacks معيارًا من نوعه.  تم تحسين هذا المحاكي للألعاب المحمولة على أجهزة الكمبيوتر لدينا ، وهو اليوم أحد أكثر المحاكيات كفاءة.  من الواضح أن المحاكي متاح مجانًا ويعمل اليوم على Android Nougat (7.X).


 بنقرات قليلة ، ستتمكن من تثبيت BlueStacks بسرعة وسهولة.  يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بمتجر Google Play Store عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.  يتيح لك هذا بعد ذلك الوصول إلى ملايين الألعاب والتطبيقات.  بالنسبة للجزء الأكبر ، فهي متوافقة مع المحاكي ، مما يجعلها حجة قوية.


 على الرغم من تخصصه في التوافق مع ألعاب Android ، إلا أن المحاكي يتمتع بالعديد من المزايا الأخرى على الورق.  على وجه الخصوص ، يقدم العديد من خيارات التكوين لتحسين الجهاز الظاهري قدر الإمكان حتى يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  من الواضح أن المحاكي مجاني ، ولكن يتم مكافأته بفضل نظام نقاط الولاء ومتجر منزلي متكامل.


 سنقدر أيضًا الواجهة والميزات التي يمكن الوصول إليها بسهولة مثل القدرة على تحديد الموقع أو حتى التقاط لقطة شاشة.  تم تصميم كل شيء للاستخدام مع الماوس ولوحة المفاتيح.

https://www.bluestacks.com/ar/index.html

 Nox App Player ، منافس يتحسن مع كل تحديث



 Nox App Player هو أكبر منافس لـ BlueStacks.  مثل منافسه ، يعمل الآن على Android 7. كما أنه يتميز بكونه مكتمل للغاية ويقدم ميزات مثيرة للاهتمام.  كما أنه يجعل من الممكن تشغيل غالبية التطبيقات دون أدنى مشكلة.  بفضل التحسين الذي يسمح له بالعمل على العديد من التكوينات ، فإنه يوفر تجربة مثالية تقريبًا.


 بدون أي إعلان وبواجهة سهلة الاستخدام ، لن تضيع إذا كنت معتادًا على استخدام Android.  بالإضافة إلى ذلك ، تتم ترجمة كل شيء إلى اللغة الفرنسية مما يتيح لك سهولة استخدام Nox App Player.  ذكر خاص لجميع الخيارات المتقدمة التي تسمح بضبط الدقة وذاكرة RAM المخصصة على سبيل المثال لتكون قادرًا على تحسين المحاكي قدر الإمكان.


 إذا كنت تبحث عن محاكي مستقر وفعال يوفر لك الكثير من الخيارات ، فإن تطبيق Nox يناسبك.  إنه أمر لا بد منه اليوم أن يشمل أيضًا متجر Play ، والذي يسمح له بالارتقاء إلى قمة منافسيه.

https://www.bignox.com/

 Genymotion ، المحاكي للمطورين




 على عكس المحاكيات الأخرى التي تستهدف عامة الناس ، فإن Genymotion لها هدف آخر.  الشركة الفرنسية التي تقف وراء البرنامج تستهدف المطورين بالفعل.  السبب بسيط: يمكنك بسهولة محاكاة العديد من العلامات التجارية للهاتف.  يتيح لك هذا بعد ذلك اختبار تطبيقك بسهولة على عدة أجهزة ، دون امتلاكها فعليًا.


 تتمثل أكبر نقاط قوتها في تقديم إصدار في السحابة بالإضافة إلى إصدار البرنامج.  هذه هي النقطة القوية للخدمة مقارنة بمنافسيها الآخرين.  ومع ذلك ، هذه الميزة مقابل رسوم.  على الرغم من أن الخدمة قوية وعملية للغاية ، إلا أنها ليست مجانية.  ومع ذلك ، في مقابل هذا الاشتراك السنوي ، ستتمكن من الاستمتاع بخدمة العملاء المثالية.


 أضف إلى ذلك العديد من إمكانيات التكوين التي تسمح لك باختبار جميع ميزات التطبيق حتى محاكاة الرسائل القصيرة وشبكة الهاتف المحمول ونظام تحديد المواقع العالمي (وأكثر) وستحصل على محاكي قوي مخصص للمطورين.

https://www.genymotion.com/

 MEmu ، الصغير الذي يصعد



 MEmu هو محاكي Android يشبه إلى حد ما منافسيه.  من السهل جدًا تعلم الأساسيات والانتقال إلى الأساسيات من حيث وظائفها ، ستسمح لك على Windows بتشغيل جميع الألعاب والتطبيقات المفضلة لديك.  بينما في بعض الحالات قد تواجه MEmu بعض التباطؤ ، إلا أنها لا تزال فعالة للغاية ككل إذا كان التكوين الخاص بك قويًا بدرجة كافية.


 النقطة القوية في هذا المحاكي هي استقراره.  على عكس بعض المنافسين الذين قد يواجهون بعض الأخطاء أو الأعطال عند اختبار التطبيقات ، فإن MEmu فعال بشكل مدهش وحتى أنه يقوم بتشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد.


 من الواضح أن متجر Play مدمج ويمنحك الشريط الجانبي وصولاً سهلاً إلى الخيارات التي تسهل بعد ذلك استخدام Android على جهاز الكمبيوتر.  كن حذرًا ، فإن MEmu غير متوافق مع جميع الألعاب.  في عدة مناسبات ، كان تثبيت بعض العناوين مستحيلاً.  تشبه التجربة في نهاية المطاف نظام Android أكثر من كونها محاكيًا مصممًا بالفعل للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا.

https://www.memuplay.com/

 Droid4X ، المحاكي الذي يعتمد على البساطة




 للعمل ، يعتمد Droid4X على VirtualBox.  لذلك يتطلب ذلك تثبيته حتى يمكن تشغيل المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  ومع ذلك ، تظل عملية الإعداد سهلة الوصول نسبيًا وفي غضون دقائق قليلة ستتمكن من الحصول على جهاز افتراضي يعمل مرة أخرى يدمج متجر Google Play.


 تم تصميم المحاكي للعمل مع لوحة المفاتيح والماوس ، ولكن أيضًا عن طريق توصيل وحدة تحكم.  نقطة أخرى مثيرة للاهتمام ، من الممكن استخدام هاتف ذكي (حقيقي جدًا هذه المرة) لاستخدامه كلوحة ألعاب بفضل التطبيق المخصص المسمى "Droid4X Controller".


 بفضل وصوله المجاني ، نجح هذا المحاكي في كسب قلوب العديد من اللاعبين.  لن يواجه أي مشكلة في تشغيل جميع الألعاب الأكثر شهرة مثل Clash of Clans أو حتى Subway Surfers.  لاحظ كل نفس أنه لكي يعمل بشكل صحيح ، ستحتاج إلى تكوين قوي بما فيه الكفاية.

https://droid4x.cc/

 نظام Phoenix OS ، التكيف المثالي تقريبًا لنظام Android مع الكمبيوتر



 نظام Phoenix OS ليس محاكيًا في حد ذاته.  هذا نظام تشغيل يعمل بنظام Android ويمكنك تثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac.  تتميز بميزة كبيرة تتمثل في قدرتها على تقديم تجربة مستخدم مصممة بشكل مثالي لأجهزتنا وللاستخدام مع لوحة المفاتيح والماوس.


 بفضل التحسين الكامل ، يمكنك بعد ذلك البدء في هذا النظام بعدة طرق: عن طريق التمهيد من محرك أقراص ثابت خارجي سيتم تثبيت نظام التشغيل عليه ، عن طريق إنشاء قسم مخصص أو عن طريق تثبيت جهاز افتراضي.  للعمل ، من المهم توضيح أن نظام Phoenix OS يعمل فقط على معالجات Intel x86 ، مما يثير استياء إعدادات AMD وبعض الإعدادات المحمولة.


 بفضل واجهته المخصصة لأجهزة الكمبيوتر وبعيدًا جدًا عن منافسيها التقليديين ، يتمكن نظام التشغيل من العمل بشكل جيد.ومع ذلك ، فإن جميع الميزات التي نعرفها عن Android موجودة ، بما في ذلك تكامل متجر Play.


 هذا يجعل من الممكن الحصول على تجربة مثالية وسلسة بشكل خاص ، حتى في الدقة العالية حيث يكون الأداء غالبًا محدودًا لمحاكيات تقليدية.  هنا ، يتم استخدام كل قوة جهازك ، مما يمنحك واحدة من أفضل تجارب Android على جهاز الكمبيوتر.

https://www.malavida.com/en/soft/phoenix-os/#gref

 YouWave ، المحاكي الذي يعتمد على التحسين




 متوفر في نسختين ، يتمتع محاكي YouWave بميزة أنه متاح في إصدار مجاني.  يعمل الإصدار المدفوع على Android Lollipop (5.1.1) بينما سيكون من الضروري أن تكون راضيًا عن Android Ice Cream Sandwich (4.0.4) لإصداره المجاني.  بالإضافة إلى ذلك ، في مقابل هذا مجانًا ، ستقبل بعض الإعلانات المتكاملة.


 ومع ذلك ، يتم تقديم الإصدار المدفوع بسعر جذاب نسبيًا يبلغ 29.99 دولارًا فقط.  إذا كان YouWave يعمل بشكل جيد على Windows وكان التحسين جيدًا بشكل عام ، فنحن نأسف لأن المحاكي غير متوافق مع macOS.  بالإضافة إلى ذلك ، الواجهة محدودة وقديمة بعض الشيء.  ومع ذلك ، سنقدر خفة الإصدار المجاني الذي يبلغ 150 ميغا بايت.


 إذا كان البرنامج يعمل بشكل صحيح وفعال للغاية ، فسنظل نأسف لأنه لم يتم تحديثه منذ ديسمبر 2017.

https://www.malavida.com/en/soft/youwave/#gref

 KOPLAYER ، الصغير الذي نشأ



 إذا كان بإمكاننا ببساطة الاستشهاد بـ KOPLAYER باعتباره محاكي Android مجانيًا آخر ، فهذا شيء آخر تمامًا.  بفضل التحسين الجيد للغاية ، يعد هذا ببساطة أحد أفضل المحاكيات المحسّنة لتشغيل ألعاب Android.  من خلال تقديم استقرار حقيقي لك ، يصبح استخدام KOPLAYER ممتعًا للغاية.


 عملت الفرق أيضًا على واجهة تجعل من السهل تعيين جميع المفاتيح على لوحة المفاتيح أو وحدة التحكم ، مما يجعل المحاكي سهل الاستخدام بشكل خاص.  أضف إلى ذلك دعم كاميرا الويب الخاصة بك أو الوصول إلى أزرار التحكم السريع من خلال شريط الأدوات وسيكون لديك محاكي يعد بأن يكون أحد القادة قريبًا جدًا.


 حتى في أكثر الألعاب تطلبًا ، كان KOPLAYER دائمًا مرنًا وفعالًا للغاية ، حتى في التكوينات المتوسطة استخدامًا وظيفيًا لنظام Android.

https://koplayerpc.com/

 LeapDroid ، المحاكي الذي اشترته Google



 تم إنشاء LeapDroid في عام 2015 ، وسرعان ما أصبح أحد أفضل برامج محاكاة Android.  كان متاحًا في ذلك الوقت على Windows ، وكان فعالًا بشكل خاص حتى اهتمت Google بالمشروع.  اختفى المحاكي في نهاية عام 2016 بعد أن اشتراه Google.


 ثم قام عملاق الويب باختيار الاستحواذ على الشركة.  لا يزال بإمكان جميع المستخدمين الذين لا يزالون يمتلكون ملفات المحاكي تشغيل LeapDroid على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ولكن للأسف اختفى الموقع الرسمي منذ ذلك الحين.  هذا جعل الوصول إلى البرنامج أكثر صعوبة.


 لذلك كان LeapDroid واعدًا وعلى الرغم من أنه لا يزال يعمل ، للأسف لم يعد يتم تحديثه بعد هذا الاستحواذ.  قد نأمل أن نرى إصدارًا جديدًا من المحاكي يظهر في المستقبل ، لكن Google قد محو كل آثار هذا المشروع الجميل.

https://leapdroid.ar.uptodown.com/windows/download


reaction:

تعليقات