القائمة الرئيسية

الصفحات

ميركاتو - ريال مدريد: بنزيمة ، راموس ... غرفة الملابس مصممة على مستقبل زيدان!

 


في حين أن الأداء الضعيف الأخير لريال مدريد وضع زين الدين زيدان في موقف حرج بالنسبة لمستقبله ، فإن لاعبي ميرينجي لا يريدون سماع تغيير مدرب النادي.


 يمر زين الدين زيدان بالتأكيد بموسم معقد للغاية.  بعد أن تعرض للتهديد نهاية العام بسبب النتائج السيئة لريال مدريد ، نجح المدرب الفرنسي أخيرًا في إنقاذ جلده بفضل تأهل فريقه لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.  لكن عمليات الإقصاء المتتالية للنادي في كأس السوبر الإسباني ثم في كأس الملك أثارت الشكوك حول قدرة زيدان على إحياء ريال مدريد.  في الوقت الحالي ، لن يتم تهديد الرقم 10 السابق ، لكن الاتجاه قد يكون مختلفًا جذريًا في نهاية الموسم ، بينما يظل زيدان تحت العقد حتى يونيو 2022. لكن في غرفة خلع الملابس في مدريد ، نرفض التفكير في رحيل اللاعب. فرنسي.


 غرفة خلع الملابس في ريال مدريد متحدة مع زيدان


 إذا فقد زين الدين زيدان ثقة بعض قادته على مدار الأشهر ، فستستمر غرفة الملابس في الحفاظ على دعمه الثابت وفقًا لتقارير إدواردو إندا.  "خلال الأيام القليلة الماضية ، كنا نتساءل عما إذا كانت دورة زيدان في ريال مدريد قد انتهت أم أن اللاعبين لا يريدونه بعد الآن.  لكن من بين النجوم في غرفة الملابس ، قيل لي إنهم يموتون مع المدرب.  وقال أوكي دياريو المدير الفني "سيرجيو راموس وبنزيمة وفاران ومودريتش .. باقي الفريق هم أيضا وراء المدرب."  عنصر قد يعقد مهمة فلورنتينو بيريز في المستقبل ...

reaction:

تعليقات