القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق SHAREit - شيرت انقل وانسخ أي ملف للأندرويد أفضل تطبيق نقل الملفات الكبير من هاتف لهاتف

ارسال ملفات كبيرة الحجم,ارسال ملفات بحجم كبير,كيفية ارسال ملفات كبيرة الحجم,ارسال ملفات كبيرة الحجم عبر الواتس اب,كيفية ارسال ملفات كبيرة الحجم عبر الماسنجر,ارسال الملفات الكبيرة,ارسال,تطبيق ارسال ملفات كبيرة الحجم,ارسال ملفات كبيرة الحجم عبر الايميل,تطبيق ارسال ملفات كبيرة حجم,كيفية ارسال ملفات كبيرة,ارسال ملفات,ارسال ملفات كبيرة الحجم مجانا,ارسال الملفات الكبيرة بالماسنجر,ارسال ملفات كبيرة عبر الواتس اب,تطبيق ارسال ملفات في مسنجر


 تحميل تطبيق و برنامج SHAREit من أفضل برامج نقل البيانات الكبيرة بين الهواتف والتطبيق الأول ارسل الملفات بسرعة لجهاز آخر بدون أنترنت و يعتبر في العالم لهذه المهمة،حيث يقدم لك هذا التطبيق أسرع طريقة حديثة لمشاركة الصور والتطبيقات والملفات عبر الأجهزة بدون الحاجة الى اتصال بالأنترنت.

أثبت هذا التطبيق قوته حيث وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق الى ما يقارب المليار مستخدم حول العالم

نستخدم هواتفنا كثيرًا في كل مكان نذهب إليه اليوم ، سواء كان لدينا وصول إلى الإنترنت أم لا. بفضل هذه الأجهزة ، يمكننا اليوم القيام بالعديد من الأشياء التي لم تكن ممكنة من قبل.


 باستخدام هواتفنا ، يمكننا تنزيل العديد من التطبيقات والتقاط الصور ومقاطع الفيديو والاستمتاع بجميع أنواع الألعاب. في بعض الأحيان ، نشارك ملفاتنا مع الآخرين لأغراض متنوعة. مع Share ، It ، لم تكن مشاركة الملفات الصغيرة أو الكبيرة أسهل من أي وقت مضى!


 


 مع هذا التطبيق من Smart Media 4U Technology ، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاركة الملفات بشكل أسرع للأجهزة المحمولة! التطبيق هو أكثر تطبيقات مشاركة الملفات شيوعًا اليوم في Android وحتى iOS!


 أحدث هذا التطبيق ثورة في الطريقة التي نشارك بها الملفات لأنه يتيح لك إرسال ملفات كبيرة إلى أجهزة أخرى بسهولة. يمكنك الآن تخطي البلوتوث ، والذي يستغرق وقتًا طويلاً لإرسال الملفات ، حتى الصغيرة منها. الآن ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لإرساله إلى أجهزة iOS وأجهزة الكمبيوتر!


 إرسال الملفات على الفور


 مهما كانت مهنتك أو حالتك اليوم ، فهناك احتمال كبير أنك تستخدم هاتفًا ذكيًا. يتم استخدام هذه الأجهزة عالميًا للعديد من الأغراض ، مثل المكالمات والرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي والألعاب وغيرها الكثير.


 


 يمكننا الاستمتاع بالعديد من الأشياء مع هذه الأجهزة بغض النظر عن مكان وجودنا حيث يمكنها تخزين العديد من الملفات. ولكن إذا كنت ترغب في مشاركة الملفات مع الآخرين ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام تقنية Bluetooth ، التي تتيح لك إرسال الملفات عن بُعد. ولكن هذه هي الطريقة القديمة للمشاركة حيث يوجد الآن Share It!


 هذا التطبيق هو أكثر تطبيقات مشاركة الملفات شيوعًا والذي بدأ ثورة تطبيقات مشاركة الملفات اليوم. باستخدام هذا ، يمكنك مشاركة الملفات الصغيرة والكبيرة مع مستخدمين آخرين أسرع 200 مرة من البلوتوث!


 يمكن أن تصل السرعات إلى 42 ميجا / ثانية ، كما يمكنك مشاركتها مع أي شخص لديه التطبيق اليوم. يمكنك مشاركة ملفات مختلفة مثل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والتطبيقات وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة مع iOS وحتى مع أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم هاتفك اليوم.


 


 لا يستهلك التطبيق أي بيانات عند استخدامه ، ويمكنك الاستمتاع بأشياء أخرى ، مثل مقاطع الفيديو الشائعة!


 شاركها يسلط الضوء


 مع وجود العديد من الملفات الممتازة التي يمكننا مشاركتها اليوم ، تجعل ميزة Share It إرسالها إلى أجهزة أخرى أمرًا سهلاً.


 إرسال الملفات بسهولة - عند استخدام هاتفك ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من مواقع الويب والتطبيقات التي يمكنك الوصول إليها. يمكننا تخزين الكثير من البيانات على هواتفنا في الوقت الحاضر ، وهو أمر مفيد لعملنا ومدرستنا وأغراضنا الشخصية.


 


 اليوم ، نلتقط العديد من الصور ومقاطع الفيديو باستخدام هواتفنا ، ونقوم بالكثير من الأشياء التي لم نكن نفعلها من قبل. بفضل مجموعة كبيرة من التطبيقات ، يمكننا مشاركتها بسهولة مع الآخرين باستخدام Share It!


 لست بحاجة إلى التضحية بوقتك الثمين لإرسال الملفات باستخدام البلوتوث! قل وداعًا للدقائق والساعات الطويلة من الانتظار لإرسال الملفات مع الآخرين حيث يمكنك استخدام هذا التطبيق.


 هنا ، يمكنك الاستمتاع بسرعات أعلى 200 مرة من البلوتوث حيث يمكنك إرسال الملفات الكبيرة بسرعة. هنا ، يمكنك إرسال مجموعة متنوعة من الملفات من ملفات PDF إلى الأغاني إلى الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا إرسال الملفات إلى iOS وأجهزة الكمبيوتر بسهولة.


 عبر الأنظمة الأساسية - ليس من المزعج عدم وجود طريقة لإرسال الملفات إلى أجهزة iOS إلا إذا كان لديك جهاز iOS بنفسك. باستخدام Share It ، يمكنك بسهولة إرسال الملفات إلى iOS وحتى أجهزة الكمبيوتر.


 


 هناك تطبيق متاح لهذه الأجهزة بحيث يمكن للمستلمين تنزيلها واستخدامها لتلقي الملفات. مع هذا ، يمكنك الاستمتاع بسرعة إرسال الملفات إلى العديد من المستخدمين بغض النظر عن أجهزتهم اليوم!


 منظف ​​الملفات - Share It يتميز أيضًا بمنظف الملفات الذي يتيح لك تعزيز هاتفك. يمكن للأداة تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المهمة التي لن تلاحظها عادةً على هاتفك.


 باستخدام هذا ، يمكنك تفريغ مساحة بسرعة بحيث يكون لديك مساحة أكبر لاستقبال الملفات! لا تتردد في استخدام هذه الوظيفة بقدر ما تحتاج لأنها تأتي مع التطبيق.


 مشغل الموسيقى - يحتوي التطبيق أيضًا على مشغل موسيقى متاح ، بحيث يمكنك تشغيل أي أغنية على الفور. هذا مفيد إذا كنت ترغب في الاستماع إلى أي أغنية أو صوت تتلقاه دون تأخير.




 مع هذه الميزة المضمنة في التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بمشغل موسيقى عالي الجودة يمكنه تشغيل أي صوت دون مشاكل.


 مع Share It ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمقاطع الفيديو الشائعة اليوم ، حيث يمكنك مشاهدة أفضل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا! استمتع بالتطبيق كما تستخدمه اليوم لإرسال الملفات.

تحميل تطبيق SHAREit download

https://bit.ly/3uZg35f


عرض التعليقات

تعليقات