القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق youtube Kids الرسمي من شركة youtube الخاصة بمشاهدة اليوتوب للاطفال



حماية الأطفال من مخاطر الإنترنت هو موضوع اليوم، كما نعلم ان معظم الأولاد في الوقت الحاضر يستخدمون الإنترنت لمشاهدة الفيديو و الموسيقى عبر الهواتف الذكية خصوصا برنامج اليوتوب، حماية أطفالنا من المحتويات الخليعة او المخيفة او الخطيرة اصبح ضرورة ملحة.

تطبيق youtube Kids الرسمي من شركة youtube الخاصة بمشاهدة اليوتوب للاطفال هو تطبيق اليوم.

دع أطفالك يكتشفون العالم باستخدام أدوات الرقابة الأبوية


 تطبيق فيديو مصمم للأطفال

 أنشأنا YouTube Kids لتزويد الأطفال بمنصة أكثر ملاءمة لاستكشاف العالم بمفردهم بطريقة ممتعة وسهلة ، وللسماح لآبائهم وغيرهم من البالغين المشاركين في تعليمهم بمرافقتهم. بسهولة أكبر في اكتشاف مجالات اهتمام جديدة .


 تجربة أكثر أمانًا على الإنترنت للأطفال

 نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن مقاطع الفيديو المعروضة على YouTube Kids مناسبة للعائلات ، ونحمي مستخدمي الإنترنت الأصغر سنًا بفضل نظام يعتمد على تعليقات الوالدين والتقييمات اليدوية والفلاتر التلقائية التي طورها مهندسونا. ومع ذلك ، لا يوجد نظام مثالي ، ويمكن أن تسقط مقاطع الفيديو غير المناسبة من خلال الثغرات. لهذا السبب نسعى باستمرار لتحسين ضماناتنا وتزويد الآباء بميزات جديدة تسمح لهم بتخصيص المحتوى ليناسب احتياجات أسرهم.


 إضفاء الطابع الشخصي على تجربة طفلك مع المراقبة الأبوية

 تحديد وقت الاستخدام: ضع حدًا لمقدار الوقت الذي يمكن لطفلك أن يقضيه في مشاهدة مقاطع الفيديو لتشجيعه على تغيير نشاطه.

 ابق على اطلاع بما يشاهده طفلك: ما عليك سوى الاطلاع على صفحة "مشاهدة مرة أخرى" لمعرفة مقاطع الفيديو التي شاهدها طفلك والاهتمامات التي اكتشفها.

 حظر المحتوى: احظر مقاطع الفيديو أو القنوات التي لا تعجبك حتى لا تظهر بعد ذلك في التطبيق.

 الإبلاغ عن مقاطع الفيديو: يمكنك الإبلاغ عن أي محتوى غير لائق لنا لمراجعته. يراجع الفريق المخصص مقاطع الفيديو المبلغ عنها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


 كل طفل فريد من نوعه ، قم بإنشاء ملف تعريف يناسبهم

 قم بإنشاء ما يصل إلى ثمانية ملفات تعريف مختلفة ، مع تفضيلات العرض وتوصيات الفيديو والإعدادات المخصصة. اختر وضع "المحتوى المعتمد فقط" أو حدد الفئة العمرية لطفلك ("الأطفال الصغار" و "الصغار" و "الكبار").


 إذا قمت بتشغيل وضع "المحتوى المعتمد فقط" ، فلن يتمكن طفلك من الوصول إلا إلى مقاطع الفيديو والقنوات والمجموعات التي وافقت عليها يدويًا ، ولن يتمكن من البحث عن مقاطع الفيديو. يوفر وضع "الأطفال الصغار" محتوى يعزز الإبداع واللعب والتعلم والاكتشاف. يسمح وضع "الصغار" للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين خمس إلى ثماني سنوات بإرضاء فضولهم من خلال مجموعة كبيرة من الأغاني والرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو الترفيهية الإبداعية والمزيد. أما بالنسبة لوضع "الأقدم" ، فهو يوفر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين التاسعة والثانية عشرة إمكانية البحث واكتشاف محتوى إضافي ، مثل مقاطع الفيديو الموسيقية الشعبية أو مقاطع الفيديو التي تعرض ألعاب فيديو للأطفال.


 معلومات هامة أخرى:

 تحتاج إلى تكوين التطبيق لضمان أفضل تجربة لطفلك.

 يحتوي YouTube Kids على إعلانات تساعد في تقديم التطبيق مجانًا. قد يرى طفلك أيضًا مقاطع فيديو من منشئي محتوى على YouTube تحتوي على محتوى تجاري ، وهي ليست إعلانات في حد ذاتها. يصف إشعار الخصوصية لحسابات Google المُدارة في Family Link ممارسات الخصوصية لدينا عندما يستخدم طفلك YouTube Kids مع حسابه على Google. عند استخدام YouTube Kids دون تسجيل الدخول إلى حساباتهم على Google ، يسري إشعار خصوصية YouTube Kids.

رابط تحميل تطبيق youtube Kids
https://bit.ly/3AABrkk

reaction:

تعليقات