القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج kodi للبث التلفزي على الأندرويد و الحاسوب نسخة 2022



مرحبا بكم في مدونة تطبيقات الأندرويد شروحات التطبيقات شوف 360 للتطبيقات و البرامج معنا اليوم تطبيق و برنامج kodi تحميل كودي للهاتف و الحاسوب و جميع الأجهزة، تطبيق kodi هو برنامج عرض الوسائط وهو نفس عمل تطبيق vovoo و rokkr الالماني فقط يةفي تحميل تطبيق كودي kodi و تمتع ببجميع قنوات التلفزية في هاتفك او حاسوبك او جهاز تلفاز الذكي.

المنافسة بين مراكز الوسائط المتعددة الموجودة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Linux و Windows أو Mac تكتسب أيضًا الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تحت نظام Android. هناك العديد من البرامج التي يمكن تنزيلها لأداء وظائف إدارة معرض الوسائط الخاص بك وتشغيله ، لكن القليل منها يتمكن من مطابقة مستوى الأداء الذي يمكن لـ Kodi Matrix ، XBMC السابقة ، المطالبة به.


 مركز الوسائط مفتوح المصدر الأكثر تنوعًا

 وإذا لم تكن الأكثر تنوعًا ، فهي مع ذلك واحدة من الأفضل في هذه الفئة: نحن نتحدث عن برنامج قادر على تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى ، بالإضافة إلى العمل كمستعرض للصور ومنصة لإطلاق الألعاب ، وكل ذلك يمكن عرض هذا من جهاز Android الخاص بك ، حيث يعمل كعميل متصل بجهاز كمبيوتر آخر يعمل كخادم.


 تنسيق APK لهذا التطبيق قابل للتخصيص تمامًا مثل الإصدارات التي يمكنك الاستمتاع بها على الأنظمة الأساسية الأخرى. توفر لك الوظائف الإضافية المتنوعة إمكانية تكييف وظائفها وخصائصها مع الطريقة التي تفضل استخدامها وبالتالي الاستمتاع بتجربة مستخدم أكثر ثراءً.


 الخصائص الرئيسية

 يحتوي مركز الوسائط المتعددة هذا على مجموعة واسعة من الوظائف والميزات مثل ما يلي:


 Movie Player: يمكنه تشغيل جميع تنسيقات ومصادر الفيديو الرئيسية ، بما في ذلك المحتوى المتدفق عبر الإنترنت. يمكنه استيراد أي عنوان بجميع معلوماته الفنية والإضافية (مقطورات ، ملصقات ، أغلفة ، فريق عمل ، فن فن ...). كما أنه يدعم تشغيل الفيديو ثلاثي الأبعاد وعالي الجودة.

 مشغل الموسيقى: مجموعة الموسيقى الخاصة بك لها مكانها أيضًا لأنه مع دعم تنسيقات مثل MP3 أو FLAC أو AAC أو WAV أو WMA ، لا شيء يقف في طريق الاستمتاع بأغانيك وفرقك الموسيقية المفضلة على أكمل وجه. سيكون لديك دائمًا أفضل المعلومات في متناول يدك حيث يمكنه استيراد العلامات من الخدمات عبر الإنترنت مثل MusicBrainz وإنشاء قوائم تشغيل ذكية تمنحك التحكم الكامل في تصويرك.

 برنامج TV Shows Player: استمتع بالبرامج التلفزيونية كما تفعل مع أفلامك. أي ، مع أوصاف الحبكة والممثلين الكاملة ونظام العلامات لمساعدتك على تنظيم المحتوى الخاص بك بشكل أفضل.

 عارض الصور: قم باستيراد مجموعة الصور الخاصة بك وتصفحها بطرق مختلفة. قم بتجميعها أو تشغيل عروض الشرائح أو تصفيتها على النحو الذي تراه مناسبًا.

 قم بضبط التلفزيون وتسجيل محتواه: تتمثل إحدى وظائفه المثيرة للاهتمام في قدرته على ضبط قنواتك التلفزيونية وتسجيل المحتوى الذي يثير اهتمامك أكثر.

 التخصيص من خلال الامتدادات: يعرف مطورو هذا المشروع مدى أهمية تقديم برامج متعددة الاستخدامات يمكن تكييفها مع ما يبحث عنه كل مستخدم أو يحتاج إليه. من خلال تثبيت الوظائف الإضافية التي يمكن الحصول عليها من الخوادم التي طورها مجتمع المستخدمين ، يمكنك تكييف تشغيل أي محتوى بالطريقة التي تستمتع بها بالفيديو أو الموسيقى.

 أشكال لواجهة المستخدم: قم بتنزيل وتثبيت أسطح مختلفة للبرنامج يمكنك من خلالها تغيير المظهر المرئي للبرنامج. اختر من بين عشرات الأسطح أو قم بإنشاء جلودك الخاصة.

 للاستمتاع بجميع ميزاته ، يمكنك تثبيته على جهازك ، على الرغم من أن أفضل طريقة للاستمتاع به هي تثبيت Kodi Matrix على جهاز يتم استخدامه كخادم. على سبيل المثال ، قد يكون الكمبيوتر القديم الذي لم تعد تستخدمه هو الخيار الأفضل ... ثم ، من خلال مشاركة شبكة Wi-Fi ، يمكنك الاستمتاع بأي محتوى على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، دون الحاجة إلى تنزيله أو احفظه.


 ما هي التغييرات الرئيسية من Kodi 18.0 Leia؟

 أخيرًا ، لنتحدث قليلاً عن أحدث التغييرات. كان الإصدار السابق من هذا المركز الإعلامي يركز بشكل أساسي على تحسين القدرات العامة للجناح. هذه المرة ستختبر المزيد من الميزات الجديدة المتعلقة بجميع الجوانب. مثلا :


 التحول من استخدام Python 2 إلى Python 3.

 دعم برامج ترميز الفيديو الجديدة مثل AV1.

 دعم محسّن لـ HDR.

 تضيف الواجهة تغييرات مختلفة ، لا سيما في مشغل الموسيقى ، مثل استخدام العلامات الجديدة ، أو عرض الألبومات ، أو المدة أو التواريخ ، من بين أمور أخرى.

 يمكن أن تكون الترجمة الآن رمادية اللون وتسمح لك بتغيير التعتيم.

 يمكن الآن تنظيم مقاطع الفيديو حسب الفنان وليس حسب الألبوم فقط.

 جودة عرض محسنة في ألعاب Pixel Art.

 تمت إضافة العديد من التغييرات والتحسينات إلى وحدة PVR ، مثل عناصر واجهة المستخدم والسمات الجديدة أو استخدام التذكيرات لمشاهدة المحتوى.

 تمت إضافة تحسينات أمنية لمنع إعادة كتابة التعليمات البرمجية المحتملة في الوظائف الإضافية الرسمية غير ذات الصلة.

 باختصار ، إذا كنت بحاجة إلى مركز وسائط متعددة للاستمتاع بكل محتوى الوسائط المتعددة الخاص بك ، فإن Kodi هو بالضبط ما تحتاجه. أحد أفضل الخيارات المتاحة حاليا.

تحميل برنامج كودي kodi من الموقع الرسمي من هنا 📥

تحميل تطبيق kodi من متجر بلاي ستور من هنا 📥


reaction:

تعليقات