القائمة الرئيسية

الصفحات

فضيحة زوجة اللاعب ماريو إيكاردي عارضة الأزياء واندا نارا

 


وضعت واندا نارا زوجة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ، المهاجم الفرنسي ووكيل باريس سان جيرمان ، زوجها في موقف محرج للغاية بعد نشره صور عارية تمامًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي. Instagram ". لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها العارضة صورًا بذيئة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية الواسعة الانتشار أن واندا نارا وضعت مرة أخرى النجم ماورو إيكاردي في موقف محرج جدا من خلال نشر صورها العارية تمامًا ، خلال جلسة تصوير برفقة حصان ، كانت لها إيحاءات جنسية بذيئة و مخلة بالحياء العام.

في الآونة الأخيرة ، شاركت صورة ارتدت فيها البيكيني بجانب المسبح ، وفي عيد الهالوين نشرت صورًا لبدلة سباحة جلدية ضيقة ، مما يضع النجمة الأرجنتينية في حالة جد سيئة ، مثل هؤلاء. الصور الجنسية لا تناسب زوجة نجم مثل إيكاردي.


وتشير الصحيفة إلى أن إيكاردي يمكن أن يغادر باريس سان جيرمان الصيف المقبل وأنه يجب أن ينضم إلى صفوف ميلان الإيطالي ، ويكون شريكًا جيدًا للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ويكون أيضًا خليفته عندما يقرر توليه. تقاعده.

واندا نارا,سي ان ان,مارادونا,باريس سان جرمان,انتر ميلان,ماورو ايكاردى,ساري,كريستيانو رونالدو,اخبار الشرق الاوسط,ايكاردي,وكيل أعمال ماورو ايكاردى,إيكاردي,إنجلترا,إسبانيا,رونالدو,ايكاردى,إنترميلان,الارجنتين,عارضة ازياء,بعد الصافرة,زوجه ايكاردي,زوجة إيكاردي,ماورو إيكاردي,ميسي وإيكاردي,اخبار برشلونة,الخائن إيكاردي,لاوتارو مارتينيز,اخبار روسيا اليوم,برامج روسيا اليوم,ماكسي لوبيز وإيكاردي,telefe,completo,episodio,programa,programas,show,susana gimenez,temporada,susana,wanda nara,programas especiales

reaction:

تعليقات