القائمة الرئيسية

الصفحات

مرض فيفي عبده يقلق جمهورها



 أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده قلق زملائها ومحبيها ، بعد أن كشفت أنها تعاني من المرض دون أن توضح بالضبط طبيعة ما تعاني منه.


  فيفي عبده ، التي غابت عن متابعيها لبعض الوقت ، ولم تعد تظهر في البث المباشر عبر حسابها على "إنستجرام" كما كانت عادتها معهم ، تلقت استفسارات عديدة حول هذا الموضوع. فاعل.


  الأمر الذي دفعها بشكل يومي للإشارة إلى أنها ستحاول خلال الفترة القادمة الظهور مرة أخرى مع جمهورها في برنامج حواري وغنائي مباشر ، لكنها طلبت منهم دائمًا الدعاء لها.


  قبل خروجها في مقطع فيديو نشرته على حسابها على "إنستجرام" للاعتراف بمرضها ، أعربت فيفي عن رغبتها في جذب معجبيها ومتابعيها ، لكنها صدمتهم بقولها "أصلي لأنني أنا كذلك. مؤامرة ... ولا بأس إذا كنت مؤامرة ... هذا ما كان يختبئ عنك. "


  ولفتت إلى أنها تتمنى بشكل يومي أن يشفيها الله فتخرج للجمهور الحي كما جرت العادة عندهم ، وطلبت من جمهورها الدعاء قائلة: "أصلي. بالنسبة لي أن أبقى على ما يرام ... أنا صديق وأحتاج إلى دعواتك.


  ووجهت فيفي كلمات الحب لجمهورها ، مشيرة إلى أن الحب الذي تشعر به من الجميع سيساعدها على التعافي والعودة بسرعة من الأزمة الصحية التي تمر بها.


  وعلقت فيفي عبده على الفيديو بأنها ستكون سعيدة بهذه الكلمات ولن تذكر أي شيء آخر ، وختمت كلماتها في الكليب بمزاح جمهورها بهذه الكلمات التي اعتادوا عليها.


  وبعد كلامها ، تلقت فيفي عبده تعليقات كثيرة ، لأن العديد من زملائها حرصوا أيضًا على طمأنتها ، وخاصة غادة عبد الرازق ونيكول سابا اللتين تمنوا لها الشفاء العاجل والعودة السريعة ، وكذلك رانيا محمود ياسين ، بالإضافة إلى مئات التعليقات الأخرى.


  المصدر: عربي

reaction:

تعليقات