القائمة الرئيسية

الصفحات

كندة علوش ترد عن الشائعات التى تعرضت لها بعد زواجها من عمرو يوسف

كندة علوش ترد عن الشائعات التى تعرضت لها بعد زواجها من عمرو دياب


كشفت النجمة كندة علوش ، خلال لقائها ببرنامج "عبلة فاهيتا" المذاع على القناة على one tv ، الشائعات التي تعرضت لها بعد زواجها من النجم عمرو يوسف.


  قالت كندة: "أنا لست أكبر من عمرو. نحن في نفس العمر ، وهو أكبر قليلاً كما تقول الشائعات. كيف ستتزوجين بأطفال؟  ليس لدي اطفال قبل عمرو. عندي ابنة حياة من عمرو فقط وعن الجراحة التجميلية التي التقطت صورة لها واستخدمت فيها. قالت مجرد فلتر انستجرام ".


  وعندما سُئلت عن كيفية التعامل مع جمهور عمرو ، أجابت "معجبة مهذبة ، أنا مهذبة معها ، ومع الفتيات ، على عكس مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن المعجب الذي تراه وانا معاه في الخارج.وتشدها الحماس بتاخد مني كلمة  ".


 وكان رد كندة علوش فقرة " ماكنتش أتوقع خالص أنهم يقولوا عنى كده "، وقد تلت كندة الحقائق التي كتبت عنها من طرف علا أخت زوجها:" كندة بتتنرفز جامد في أي لعبة نلعبها"، وقالت حماة كندة علوش:" أكتر حاجة بحبها في كندة حبها لعمرو و فتة الباذنجان"، ومن بدر شقيقها :" كانت دائما بتقولى انهم لقونى على باب الجامع لحد ما أعيط"، كما قلدت كندة النجمة أصالة نصري في طريقة كلامها ثم قالت :"صولا اختى و حبيبتى و صحبتى ".

وكانت شركة سينرجى طرحت برومو اشهاري جديد ، ظهرت فيه "تعد بالتمارين الرياضية من خلف شاشة التلفاز ، وتجرى الأبلة مكالمة هاتفية مع" شهاوند "حيث تقول بخفة دمها الدائمة" أيوه ، وداوبلكس خلاص راجع ولحد  دلوقتى منزلي ولا إعلان .. خبر المخرج هرب بالماتريال، وإزاى عرف إنى مكنتش ناويه أدفعله؟ .. .. يهدها خلاص انزلى دلوقتى اطبع صور لوشى 5 × 5 وروحى الطعيها فوق يفط لميس الحديدى الملعلطة على المحور ".

reaction:

تعليقات