القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق المحافظة على بطارية الهاتف مع تحميل تطبيق Greenify لزايدة طول عمر البطارية 2022



أفضل طريقة للحفاظ على بطارية الهاتف،يعتبر الحفاظ على شحن الهاتف من بين ما يشغل مستخدمي هواتف الذكية،لهدا سنتعرف في هذا الموضوع على طرق المحافظة على بطارية الهاتف

الاستعمال المفرط للهاتف يؤدي لامحالة الى نفاذ البطارية وبالتالي توقف الهاتف،لهدا فالعديد من مستخدمي الهواتف يؤكدون خلال عملية شراء الهواتف على ضرورة توفر الهاتف على بطارية قوية دات جهد عادي يتحمل الاستخدام المتواصل للهاتف خلال تصفح الانترنيت او مشاهدة الفيديو، و حتى عند استخدام الهاتف في استقبال وارسال المكالمات. 

طرق الحفاظ على بطارية الهاتف:

 1 _ شراء هاتف ذو بطارية قوية في الشحن دات سعة على الاقل 5000 mA

2_ عدم استخدام الهاتف هو مربوط بالشحن لانه يؤدي إلى قصر عمر البطارية.

3_ الاضاء بالهاتف يجب ان تكون معتدلة للحفاظ على بطارية و البصر.

4_ الهاتف ينبهك دائما الى كون بعض التطبيقات تستنزف البطارية،ان لم تكن هاته التطبيقات ضرووية عليك حذفها، وان كانت هاته التطبيقات مهمة لديك كا Facebook و غيريها يجب عليك الخروج من التطبيق و عدم تركه مفتوح فالخلفية.

5_الابتعاد عن التطبيقات التي توهم المستخدمين انها تحافظ على بطارية و الشحن و هي موجودة كثيرا في play store و لكونها غير موثوقة و تحوي على برامج التجسس.

6_ عند عدم استخدام الانترنيت يجب اقفال استقبال البيانات و تشغيلها فقط عند بداية كل استخدام للإنترنت.

7_عدم استخدام شاحن الهاتف المقلد و استعمال الشاحن الاصلي المخصص للهاتف حسب نوعه.

هناك تطبيق يساهم بشكل كبير في المحافظة على بطارية الهاتف لكن للحصول على ميزات و فعالية اكبر يجب التوفر على الرووت لانه يقون بايقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية اوتوماتيكيا.

التطبيق هو Greenify

وصف التطبيق:

حافظ على جهازك سلسًا ومتينًا مثل اليوم الأول بطريقة فريدة!


 ظهرت كأفضل أداة مساعدة لـ Lifehacker في 2013 كأفضل تطبيقات Android  ، أفضل 3 تطبيقات جذرية لـ Android Authority. 


 "الغفوة الشديدة" و "الغفوة أثناء التنقل" لزيادة توفير البطارية إلى أقصى حد على Android 6+ ، حتى بدون الجذر! (التفاصيل موضحة في الإعدادات)


 لا ينبغي أبدًا أن يصبح هاتفك أو جهازك اللوحي أبطأ وتكون البطارية أكثر جوعًا بعد تثبيت الكثير من التطبيقات. مع Greenify ، يمكن لجهازك أن يعمل بسلاسة واستمرارية تقريبًا كما كان في اليوم الأول الذي استخدمته فيه!


 يساعدك Greenify على تحديد التطبيقات التي تسيء التصرف ووضعها في وضع السبات عندما لا تستخدمها بشكل نشط ، لمنعها من تأخر جهازك أو امتصاص البطارية بطريقة فريدة! لا يمكنهم فعل أي شيء بدون التشغيل الصريح بواسطتك أو من خلال تطبيقات أخرى ، مع الحفاظ على الوظائف الكاملة عند التشغيل في المقدمة.


 يرجى الإبلاغ عن الأخطاء في منتدى XDA (http://goo.gl/ZuLDnE) أو مجتمع + G (http://goo.gl/MoszF).


 تقوم Greenify NEVER EVER بجمع بياناتك الشخصية على الرغم من قدرة خدمة إمكانية الوصول ، إلا أنها تستفيد منها لأتمتة إجراء الإسبات.


 هام: يعني تخضير أحد التطبيقات أنك تدرك أن جميع وظائف الخلفية (الخدمة ، والمهمة الدورية ، ومستقبل الأحداث ، والتنبيه ، وتحديث عنصر واجهة المستخدم ، ورسالة الدفع) لهذا التطبيق ستصبح خارج الخدمة أثناء الإسبات إلا عند استخدام هذا التطبيق .


 لا تقم أبدًا بإضفاء اللون الأخضر على تطبيقات المنبه ، وتطبيقات المراسلة الفورية إلا إذا كنت لا تعتمد عليها. يرجى التحقق من تأثير التطبيقات الخضراء التي تعتمد عليها بشدة.


 ملاحظة: يحتاج Greenify إلى خدمات تشغيل الخلفية حتى يعمل الإسبات التلقائي. تم تصميمه وتطبيقه في الوزن الخفيف للغاية واستهلاك وحدة المعالجة المركزية والبطارية تقريبًا من الصفر.


 === الأذونات ===


 مسؤول الجهاز: يستخدم هذا التطبيق امتياز المسؤول لإيقاف تشغيل الشاشة فورًا بعد الإسبات الآلي على الأجهزة غير الجذر. سيُطلب هذا الإذن صراحةً للحصول على موافقتك فقط إذا لزم الأمر.

 ارسم فوق تطبيق آخر: لتعتيم الشاشة أثناء الإسبات التلقائي عندما يكون من المتوقع إيقاف تشغيل الشاشة.

 تعطيل خدمة الوصول وإلزام قفل الشاشة: لكي يعمل الإسبات التلقائي على الأجهزة غير الجذر.

 احصل على حسابات واكتب إعدادات المزامنة: تحكم في مزامنة حساب التطبيقات إذا كانت مهمة المزامنة متكررة جدًا.

تحميل تطبيق Greenify من هنا apk here


فيديو طريقة تشغيل تطبيق Greenify





reaction:

تعليقات