القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل استضافة مواقع: مزايا وعيوب أسرع شركة استضافة Namecheap 2022



هل تبحث عن الاستضافة المناسبة لبدء تشغيل موقع الويب الخاص بك؟ هل تبحث عن استضافة مواقع جيدة؟ سنتعرف على أفضل إستضافة ويب أجنبية لتشغيل موقعك وبدا الربح منه. 

 قد تشعر بالإرهاق من خيارات الاستضافة ، وأنت لست وحدك.  لا يوجد نقص في مقدمي الخدمة للاختيار من بينهم عندما يحين وقت تثبيت استضافة موقع الويب الخاص بك.


 هناك خدمات استضافة ويب محددة توفر ما تحتاج إليه ، وقد تكون Namecheap إحداها.


 بدأت شركة الاستضافة هذه كمسجل مجال في عام 2000 ، وقد أدى نجاحها في هذا المسعى إلى قيام Namecheap بإضافة خدمات أخرى ، بما في ذلك الاستضافة.


 اليوم ، لدى الشركة أكثر من 11 مليون عميل وتستضيف أكثر من ثلاثة ملايين اسم نطاق.


 في حين أن بعض الشركات تجني أموالها من عمليات البيع ، تفتخر Namecheap بأنها لا تستخدم تكتيك زيادة المبيعات لكسب المال.  بدلاً من ذلك ، يعملون على توفير خطط تسعير ميسورة التكلفة تمنحك ما تحتاجه ، ومن هنا جاء اسم Namecheap.



 قارن Namecheap بأفضل خدمات استضافة الويب

 كما ذكر أعلاه ، فإن Namecheap ليست خدمة استضافة الويب الوحيدة.  هناك آخرون في السوق وجدنا أننا نحبهم أكثر - استنتاج توصلنا إليه بعد قدر كبير من البحث والتجربة والخطأ.  انطلقنا في رحلة للعثور على أفضل مزودي خدمات استضافة الويب لتستخدمهم ، لكن Namecheap لم ينجح.


 ومع ذلك ، لمجرد عدم وجودها في قائمتنا لا يعني أن Namecheap ليس حلاً جيدًا لاحتياجات الاستضافة الخاصة بك.  تختلف احتياجات الاستضافة من شخص لآخر ، وقد يكون لدى Namecheap ما تحتاجه بالضبط.  الأمر يستحق معرفة المزيد عنه ، على الأقل.  وهذا هو السبب في أننا نتعمق أكثر في Namecheap لنوضح لك كيف يقارن بالآخرين.


 اطلع على أفضل اختياراتنا هنا ، واقرأ أدناه للحصول على أفكارنا حول Namecheap


 Namecheap: الخير والشر

 دعنا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات Namecheap حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت محاسنها توفر لك ما تحتاجه وما إذا كانت العيوب لا تفسد الصفقات.


 الخير

 العلامة التجارية الموثوقة: Namecheap موجود منذ أكثر من 20 عامًا وليس غريبًا على عالم الاستضافة.  مع وجود أكثر من ثلاثة ملايين عميل مضيف تحت جناحها ، فإن Namecheap تفعل شيئًا صحيحًا.  يمكنك الوثوق في أنه على مر السنين ، عملوا على حل الكثير من مكامن الخلل وأصبح لديهم اليوم منتجًا جيدًا بشكل عام.


 وقت تشغيل جيد: وقت التشغيل الذي يمكنك الاعتماد عليه ضرورة مطلقة.  تعني النسبة المئوية العالية لوقت التشغيل وقت تعطل أقل لموقعك على الويب.  ووقت التوقف عن العمل هو شيء لا تريده.  كلما زاد الوقت الذي يقضيه موقعك في وضع عدم الاتصال ، ستفقد المزيد من العملاء.


 هذا هو السبب في أننا نحب اتفاقية مستوى الخدمة بنسبة 100٪ من Namecheap لوقت التشغيل.  إذا لم يتم تحقيق وقت تشغيل بنسبة 100٪ ، فستسترد أموالك.  الآن هذه هي خدمة العملاء.  يمكن أن تقدم Namecheap هذا لأن لديهم تاريخًا من الجهوزية القوية.  كانت هناك بعض الانخفاضات الطفيفة في الماضي ، ولكن لا شيء كارثي ولا شيء لم يقترب من علامة 100٪.  حاليًا ، يبلغ متوسط ​​وقت التشغيل 99.97٪ ، وهو أمر قريب جدًا من الكمال.


 وتذكر أنه إذا لم يكن وقت التشغيل لديك مثاليًا ، فإن Namecheap ستدفع مقابل ذلك.


 النطاق المجاني والترحيل: إذا كان لديك موقع الويب الخاص بك مستضافًا مع مزود آخر ولكنك لست سعيدًا بالخدمات ، فإن Namecheap يجعله رخيصًا ويسهل التبديل إلى خططهم.  إنها رخيصة جدًا ، في الواقع ، لا تكلفك شيئًا.  نعم هذا صحيح؛  تقدم Namecheap ترحيلاً مجانيًا لموقعك من مقدمي خدمات الاستضافة الآخرين.



 ما يقدمونه أيضًا مجانًا هو مجال مع شراء خطة.  هذا منطقي لأن المجالات هي تخصصهم.  لكننا نحب الهدية الترويجية الجيدة ، خاصةً عندما تكون شيئًا سنستخدمه بالفعل.


 ضمان استعادة الأموال: لست سعيدًا بتجربة Namecheap الخاصة بك؟  لا مشكلة.  إذا قررت في غضون 30 يومًا من بدء خدماتك أنك لا تحب ما يحدث ، فستقوم Namecheap برد الأموال إليك.


 هذا يعني أن لديك شهرًا كاملاً لأخذ خطة Namecheap الخاصة بك لإجراء اختبار.  إذا لم تكن سعيدًا بنهاية هذه الجولة ، يمكنك التبديل إلى خيار خطة أخرى أو استرداد أموالك.


 خطة أساسية رائعة: إذا سبق لك البحث عن استضافة ويب من قبل ، فمن المحتمل أنك تعلم أن الخطط الأساسية مع أي مزود تقريبًا تعطي الحد الأدنى.  إنها بمثابة نقطة انطلاق رائعة لأولئك الجدد على مواقع الويب ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الاستضافة أكثر من مجرد مكان لإيقاف موقع الويب الخاص بك ، فقد لا يكون الحد الأدنى من الخطط كافياً.


 ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال عندما يتعلق الأمر بـ Namecheap.  لا تدع الاسم يخدعك لأنه ، على الرغم من أن خطتهم الأساسية رخيصة (نحن نتحدث عن تغيير الجيب - بسعر يزيد قليلاً عن دولار واحد) ، فإنهم يقدمون أكثر بكثير من معظم منافسيهم.


 مع الحد الأدنى من خطة Namecheap ، تحصل على نطاق ترددي غير محسوب.  هذا أمر نادر سوف تستمتع به عندما يبدأ موقعك في النمو.  بالإضافة إلى ذلك ، تحصل أيضًا على شهادة SSL مجانية للسنة الأولى.  (كما هو الحال مع معظم عروض شهادات SSL المجانية ، السنة الأولى مجانية ، وكل عام بعد ذلك ، عليك أن تدفع. Namecheap يفعل الشيء نفسه).


 ولكن أحد الأشياء التي نحبها هو أنك تحصل على نسخ احتياطية مجانية مرتين في الأسبوع.  يقدم مقدمو الخدمات الآخرون نسخًا احتياطيًا مجانيًا مرة واحدة فقط في الأسبوع ، لذا فإن مرتين في الأسبوع مكافأة كبيرة.  تعتبر النسخ الاحتياطية أمرًا بالغ الأهمية لأنك لا تعرف متى قد يحدث خطأ ما أثناء التحديث والذي قد يؤدي إلى تعطل موقعك بالكامل.


 لكنها لا تتوقف عند هذا الحد.  لا تحصل أيضًا على موقع واحد ، ولا موقعين ، بل ثلاثة مواقع ويب بها الخطة الأساسية.  هذه خطوة كبيرة من استضافة موقع الويب الفردي الذي تقدمه معظم الخدمات بخطة أرخص.  إذا كنت ترغب في إدارة موقع تجاري وشخصي ، فستحب هذه الميزة.


 علاوة على كل هذا ، تحصل أيضًا على 50 عنوان بريد إلكتروني ضخم.  يمنحك معظم مقدمي الخدمة واحدًا فقط ، والبعض الآخر لا يمنحك أيًا منها ، لذا فإن 50 مكافأة كبيرة.


 وهناك شيء آخر: تحصل أيضًا على 50 قاعدة بيانات MySQL ، في حين أن معظم مقدمي الخدمة يقدمون أقل من ذلك بكثير.


 وقت تحميل سريع: لا أحد يريد سماع أغنية Jeopardy أثناء جلوسه وانتظار تحميل موقع ويب.  إذا استغرق تحميل أحد مواقع الويب أكثر من 3-4 ثوانٍ ، فهناك ضمان بنسبة 100٪ تقريبًا بأن هؤلاء الأشخاص سيجهدون المهمة ويتوجهون إلى موقع ويب آخر.


 وفقًا لـ Google ، يجب تحميل موقع الويب في أقل من ثلاث ثوانٍ في هذا اليوم وهذا العصر.  ومع ذلك ، يجب أن تهدف إلى أقل.


 تجعل Namecheap رقم Google ممكنًا.  يبلغ متوسط ​​سرعة الصفحة الخاصة بهم 458 مللي ثانية ، وهو ما يجتاز الاختبار بألوان متطايرة.  ويبدو أن السرعات مع هذا المزود تزداد بشكل أسرع.


 السيء

 دعم العملاء غير الموثوق به: لدى Namecheap مورد رائع يسمى Knowledgebase وهو المكان المناسب للتوجه إذا كانت لديك مشكلات تعتقد أنها قد تكون شائعة ويختبرها الآخرون في حذائك.



 تشمل الموضوعات كل شيء من شهادات SSL إلى خدمة البريد الإلكتروني.


 كما أنها توفر مقاطع فيديو إرشادية ترشدك عبر جميع أنواع الأسئلة وتقدم إجابات قوية.


 ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه في Knowledgebase أو مقاطع الفيديو الإرشادية ، فقد تصبح الأمور صعبة بعض الشيء.


 لدى Namecheap محادثات مباشرة سريعة الاستجابة في البداية ، لكن الدعم لا يظل قوياً عندما تبدأ الأسئلة في الظهور.  الوقت المستغرق للحصول على إجابات للأسئلة في الدردشة أكثر مما نشعر بالراحة تجاهه.


 لديك أيضًا خيار إرسال تذكرة لأية أسئلة أو مخاوف ، لكن ذلك لن يضمن ردًا سريعًا.  والدعم عبر الهاتف غير موجود مع Namecheap ، لذلك لا تحاول حتى البحث عن رقم للاتصال به.

رابط إستضافة Namecheap

تعرفنا في هذا الموضوع على 

أفضل استضافة ووردبريس

أسرع استضافة

استضافة مجانية

استضافة مواقع

استضافة المواقع الإلكترونية

أفضل استضافة عربية

reaction:

تعليقات